وفيات الاردن

احمد جميل الضمور في ذمة الله | وفيات الاردن

 

  انتقل إلى رحمة الله تعالى، ‏الحاج أحمد جميل الضمور، أبو الحكم، حيث وافته المنية بتاريخ 14/10/2021، ‏بعد مسيرة حافلة في طاعة ربه وخدمة دينه ووطنه.

‏وقد شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الجمعة، إلى مقبرة شمال عمان في شفا بدران، خلف كلية عمان الجامعية (جامعة البلقاء التطبيقية).

و‏تقبل التعازي في قاعة رابطة أهالي حلحول، خلف دائرة الإفتاء في شارع الأردن، وفي اليوم الثاني والثالث من الساعة الـ4 إلى الساعة الـ9.

وتقبل تعازي النساء في منزل المرحوم بإذن الله، بالقرب من الجمعية من الساعه الـ4 إلى الساعة الـ9.

من افضل ما تدعو به لاخيك او اختك المسلم …

(اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).

(اللَّهمَّ اغْفِرْ لحيِّنا وميِّتِنا وشاهدنا وغائِبنا وصَغيرنا وَكبيرنا وذَكرِنا وأُنثانا اللَّهمَّ مَنْ أحييتَه مِنَّا فأحيِه علَى الإسلامِ ومن تَوَفَّيتَه مِنَّا فتَوفَّهُ علَى الإيمانِ اللَّهمَّ لا تحرمنا أجرَه ولا تُضلَّنا بعدَه).