وفيات الاردن

رجل أمن ينقذ طفلا إثر سقوطه في قناة الملك عبدالله بالاغوار الشمالية

موقع وفيات اليوم – حوادث – بكر محمد عبيدات

لم يتخل عن مسؤولياته وواجباته في مجال الامن والحماية , وترجم الاقوال لافعال ؛ فقام على الفور بالاستجابة لنداء من قبل والدة طفل وقع ذات لحظة غفلة منها في قناة الملك عبد الله في الاغوار الشمالية , فقفز بالماء لينقذ حياة الطفل , رغم انه في إجازة من عمله , ذاك هو حال احد افراد لواء الصحراء في الامن العام الذي تمكن من انقاذ حياة طفل سقط في قناة الملك عبد الله في الاغوار الشمالية .
وقال شهود عيان بأن احد مرتبات الأمن العام تمكن من إنقاذ طفل من موت محقق وكما عملنا بأنه لا يجيد السباحة بشكل جيد وكان في زيارة للسياحة في المنطقه وسمع استغاثة والدته الطفل وبادر على الفور معرضاً حياته للخطر وإنقاذ حياة الطفل.
وقال مصدر أمني بأن أحد مرتبات الأمن العام من لواء الصحراء الخاص تمكن من إنقاذ حياة طفل من الغرق وأصيب على إثرها و تم اسعافهم الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي نتيجة تعرضهم للغرق، وعملت الكوادر الطبية على اجراء الاسعافات الأولية وتحويل رجل الأمن الى مستشفى الامير راشد العسكري ايدون فيما وصفت حالته بالمتوسطة ودخل الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل لتلقي العلاج اللازم.
وثمن المواطنون العمل الشجاع البطولي الذي يترجم من خلاله اسمى غايات وواجبات رجل الامن العام وهي الحفاظ على سلامة وحياة المواطنين ، بعد ان تمكن عصر اليوم وأثناء الإجازة من انقاذ حياة طفل بعد أن تعرض للغرق في قناة الملك عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.