قضايا وحوادث

إصابة طالب لتعرضه بالضرب من قبل معلم في مدرسته / تفاصيل

موقع وفيات اليوم –

أصيب طالب في احدى المدارس الثانوية التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه باصابات في عينه اليمنى نتيجة لتعرضه للضرب من قبل احد معلمي مدرسته , وتم نقله لمستشفى اليرموك الحكومي في اللواء من قبل الجهات المعنية .
وتشير التفاصيل الى ان الطالب الذي يدرس في الصف العاشر تعرض للضرب من قبل أحد معلمي المدرسة , مما أدى الى إصابته بجروح ورضوض في مختلف مناطق جسده , وخاصة في العين اليسرى , وتم نقله الى مستشفى اليرموك الحكومي حيث تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة له من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم .

ولَمَّا كانت حالته الصحية تحتاج لإجراء تداخلات جراحية عاجلة , تم تحويله لمستشفى الاميرة بسمة التعليمي في مدينة اربد ,

ولغايات الرقابة الصحية عليه .

وبين مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور عثمان محمود بني يونس الى انه تم التواصل مع ذوي الطالب المصاب وتم الإطمئنان على صحته , وتم كذلك تم التواصل مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ابو قديس واطلاعه على كافة تفاصيل المشكلة ووضع الطالب  المصاب , لافتا الى ان هذا التصرف يعتبر من التصرفات الفردية والتي لا تعكس صورة المدرسة باي حال من الأحوال , ولا تعبر الا عن صاحبها , موضحا بانه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق المعلم .

ولفت الدكتور بني يونس بان الوزير ابو قديس قد أوعز بتسكيل لجنة تحقيقية في الحادثة للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة , موضحا بأن اللجنة ستباشر عملها بالتحقيق مع المعلم , وانه قام بزيارة الى الطالب المصاب في المستشفى , وإطمأن على صحته , لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم كانت قد وجهت بموجب كتب رسمية بعدم الاساءة والتعدي على اي طالب , وانما معاملته بصورة جيدة وحضارية , وبعكس ذلك يوجب المسؤولية والعقاب .

وعلمت موقع وفيات اليوم من مصادرها بان المعلم المعتدي قام بضرب الطالب وهو بالمناسبة من ذات العشيرة التي اليها ينتمي بقطعة برببيش ’وأن وجهاء ومخاتير من مختلف مناطق اللواء يواصلون مباحثاتهم ومشاوراتهم للعمل على احتواء المشكلة والوصول لحلول مناسبة لها .

 

 

قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏

افتح الصورة