قضايا وحوادث

بَتِر أصابع حدث سوري نتيجة تعرضه لحادث خلال عمله بمطعم في بني كنانه

موقع وفيات اليوم – بكر محمد عبيدات

 

بُترت 4 أصابع من يد حدث يحمل الجنسية السورية ويقيم في لواء بني كنانه خلال عمله في احد المطاعم باللواء , وتم نقله لمستشفى اليرموك الحكومي من قبل الجهات المعنية .

وبين طبيب الاسعاف المناوب بانه تم اجراء الاسعافات الاولية للحدث المصاب من قبل  الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم , وتم وضع الاصابع التي تعرضت للبتر في إناء خاص بمثل هذه الحالات , ووضع الثلج فيها وبعض المواد الحافظة , وأن سبب بتر اصابعه كان خلال عمله باحد مطاعم اللواء , وتحديدا في ماكنة لتصنيع الفلافل,  واصفا حالته العامة بالمستقرة .

وعلى ذات السياق ؛ أشار مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور احمد مُحسن العكور  الى انه تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة للحدث المصاب من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم , الا ان والده قام يتوقيع تعهد خطي يفيد بانه المسؤول عن اية امور قد تحدث لا سمح الله للحدث المصاب مستقبلا , كونه قد اخرجه من المستشفى على مسؤوليته الخاصة .

ولفت الدكتور العكور الى ان الطفل يحتاج لاجراء عملية بصورة سريعة وتحتاج لوقت طويل , فضلا على تكلفة اجراؤها المرتفعة جدا , الى جانب امكانية نجاحها ليست بالمستوى المطلوب والمتأمل , متمنيا في ذات الوقت الشفاء السريع والعاجل للحدث المصاب , وأن يعيده الله لاهله مشافى معافى .